الطفشانين
عزيزي الزائر الطفشان والفاصل نرجو منك التسجيل في منتدانا وشكرا


منتدى الطفشانين والفاصلين
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
عزيزي الزائر نرحب بكم في منتدانا اذا كانت هذه اول مره تدخل الى المنتدى الرجاء التسجيل واذا كنت احد الاعضاء الرجاء تسجيل دخولك وشكرا

شاطر | 
 

 النصر يسعى للنفراد بصداره الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lil g
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: النصر يسعى للنفراد بصداره الدوري   الإثنين ديسمبر 13, 2010 10:55 pm

الرياض/ يسعى النصر إلى الانفراد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم للمرة الأولى منذ سنوات عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الفتح غداً الأربعاء في إطار مباريات المرحلة الخامسة عشرة.

وتفتتح المرحلة اليوم، فيلعب الوحدة مع القادسية والشباب مع التعاون، وتستكمل الأربعاء فيلتقي أيضاً الهلال حامل اللقب مع الحزم، والأهلي مع الاتفاق، وتختتم الخميس فيلعب الاتحاد مع الفيصلي ونجران مع الرائد.

ويتصدر النصر الترتيب برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف أمام الاتحاد، ويأتي الاتفاق ثالثاً وله 26 نقطة والهلال رابعاً برصيد 25 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة.

ويهدف النصر بقيادة المدرب الإيطالي والتر زينجا، الذي تعرض إلى انتقادات حادة في بداية الموسم قبل أن يقود الفريق تدريجياً إلى الصدارة، إلى اعتماد طريقة هجومية لضمان النقاط الثلاث وعدم التخلي عن الصدارة، آملا في الوقت ذاته بالانفراد بها في حال تعثر الاتحاد أمام الفيصلي في قمة مباريات المرحلة.

وقد تكون فترة التوقف الماضية من أبرز السلبيات بالنسبة للنصر كون المباريات التي خاضها لم تعط مؤشراً إيجابياً على حسن الإعداد، غير أن عودة لاعبي المنتخب وخصوصاً الثلاثي ريان بلال وأحمد عباس وإبراهيم غانم ستمنح الفريق المزيد من الدعم، فضلاً عن عودة الأرجنتيني فيكتور فيغاروا ومحمد عيد من الإيقاف، فيما يغيب عن النصر حسين عبد الغني بقرار تأديبي من لجنة الانضباط.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://c00l2011.yoo7.com
 
النصر يسعى للنفراد بصداره الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطفشانين :: قسم المنتديات الشبابية :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: